سعودية ترفع دعوي ضد زوجها البريطاني بعد أن نعتها بالإرهابية
سعودية ترفع دعوي ضد زوجها البريطاني بعد أن نعتها بالإرهابية الرياض ـ يو بي آي: رفعت طبيبة سعودية في بداية العقد الثالث من عمرها دعوي في إحدي المحاكم الشرعية بالمنطقة الشرقية ضد زوجها البريطاني مطالبة بالطلاق وحضانة طفلتهما بعد أن نعتها بالإرهابية. ونقلت صحيفة الوطن السعودية امس الاربعاء عن الزوجة قولها ان زواجها من البريطاني الذي لم تذكر اسمه جاء بعد قصة بدأت بالحب واعتناق الرجل الإسلام وانتهت بنعته لها بالإرهابية وإهمالها والسهر في الحفلات في دولة مجاورة. واضافت الصحيفة ان قصة الطبيبة بدأت في عام 2001 عندما كانت مبتعثة لدراسة تخصص طبي في بريطانيا، حيث تعرفت علي رجل بريطاني يصغرها بعامين وكان طالباً بنفس الجامعة في تخصص الهندسة ومع طول فترة الزمالة أعجبا ببعضهما حتي تزوجا قبل 4 أعوام بعد أن أشهر إسلامه في بريطانيا علي الرغم من معارضة أهلها لفكرة الزواج من أجنبي.وتابعت الصحيفة بعد أن أنهت الطبيبة دراستها قررت العودة إلي السعودية بصحبة زوجها الذي عثر علي عمل في شركة بالخبر(شرق) ولكن بعد فترة من الوقت بدأ يتغير حيث أصبح يهمل زوجته كثيرا ويتردد علي إحدي الدول الخليجية ويتمتع بالحفلات الساهرة وبدأت معاملته لها تتغير بشكل كبير بعد أن أنجبا طفلا . وقالت الزوجة إنه أصبح يعتدي عليها بالضرب ويتعامل معها بقسوة بل وارتد عن الإسلام وأخذ يتطاول عليها وينعتها هي وقومها ودينها بــ الإرهاب . وقد وكلت الزوجة محاميا سعوديا للمطالبة بالطلاق إضافة إلي محاسبته لتعديه عليها بالضرب.كما طالبت بنفقة لابنتها التي حرصت علي أن تتولي حضانتها في الوقت الذي لجأ فيه زوجها إلي القنصليـــة البريطانية في الخبر ليتظلم لديها ويطالب بحضانة ابنته والعودة بها إلي بلاده بعد فشل الزواج.0