مجهولون يطلقون أعيرة نارية على قوات أمنية بمحافظة شمال سيناء المصرية

حجم الخط
0

القاهرة – يو بي اي: أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مساء الأحد، أن مجهولين قاموا بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاه مبنى قطاع الأمن المركزي بمدينة رفح في محافظة شمال سيناء.وقال مصدر أمني في بيان أصدرته وزارة الداخلية المصرية عبر موقعها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إن مجهولين قاموا مساء اليوم بإطلاق أعيرة نارية بكثافة تجاه قطاع الأمن المركزي بالأحراش بمدينة ‘رفح’ شمال سيناء (أقصى شمال شرق مصر).وأضاف المصدر أن قوات التأمين بالقطاع قامت بالرد الفوري والتعامل مع مصدر النيران وأجبرت المهاجمين على الفرار، فيما تقوم الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة المحيطة لضبط الفاعلين. وأكد أنه لم ينجم عن الحادث وقوع أية إصابات أو خسائر بين صفوف قوات الأمن.وتشهد مناطق عديدة من شمال صحراء سيناء حالة من التوتر الأمني أبرز ملامحه قيام مسلحين مجهولين باستهداف عناصر الشرطة والجيش والتي بلغت ذروتها أوائل أغسطس/آب الفائت حينما قام مجهولون بقتل 16 ضابطاً وجندياً من عناصر حرس الحدود جنوب منطقة رفح الحدودية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية