طهران ـ يو بي اي: اعلن المتحدث باسم مناورات المدافعون عن سماء الولاية 4’، للدفاع الجوي، العميد شاهر شهرام، امس الخميس عن انتهاء هذه المناورات التي استمرت 4 أيام. ونقلت وكالة ‘مهر’ الإيرانية للأنباء، عن العميد شهرام، قوله ان المناورات ‘حققت جميع اهدافها المتوخاة’.واضاف شهرام أن مناورات المدافعون عن سماء الولاية 4، ‘تمكنت من توجيه تحذير الى الدول التي تفكر في العدوان على الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وابرزت قدرة البلاد بشكل جيد’. وقال انه تم خلال المناورات اختبار عدد من المنظومات الصاروخية بما فيها منظومة (أس20) القادرة على استهداف الطائرات التي تحلق على ارتفاع 60 الف قدم، ومنظومة (يا زهراء 3) القادرة على اسقاط الاهداف المعادية في فترة وجيزة. واشار الى ان هذه المناورات شهدت ايضاً التدرب على الدفاع عن المنشآت النووية.