نيكس يواصل انطلاقته في دوري السلة الأمريكي ويهزم سبرز

حجم الخط
0

لوس أنجليس -(د ب أ): واصل فريق نيويورك نيكس انطلاقته في الموسم الحالي وحقق الفوز السادس له على التوالي حيث تغلب على سان أنطونيو سبرز 104/100 مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينيتش) في اطار منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. وسجل رايموند فيلتون 25 نقطة وأضاف جيه.آر سميث 17 نقطة ليظل نيكس الفريق الوحيد صاحب السجل الخالي من الهزائم هذا الموسم في الدوري. وحقق نيكس أمس الفوز الأول له خلال عشر مواجهات خاضها على ملعب سان أنطونيو سبرز منذ آذار/مارس 2004، ليقدم أفضل بداية له في موسم منذ أن حقق سبعة انتصارات في بداية مشواره بموسم 1993/1994 . وسجل جاسون كيد 14 نقطة لنيويورك نيكس كما أحرز زميله تايسون تشاندلر 13 نقطة و11 متابعة مقابل تسع نقاط لكارميلو أنتوني. وجاء الفرنسي توني باركر على رأس هدافي سان أنطونيو سبيرز حيث سجل 19 نقطة و12 تمريرة حاسمة مقابل 16 نقطة لكاوي ليونارد و14 نقطة و14 متابعة لتيم دانكان. وسجل كل من ديرون ويليامز وبروك لوبيز 24 نقطة ليقودا بروكلين نتس إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي حيث تغلب على بوسطن سلتيكس 102/97، لتكون الهزيمة الأولى لسلتيكس بعد ثلاثة انتصارات متتالية. وسجل بول بيرس 22 نقطة لسلتيكس في المباراة، في حين سجل البرازيلي لياندرو باربوسا، الذي شارك بدلا من راخون روندو المصاب في الكاحل الأيمن، 17 نقطة. كما سجل ليبرون جيمس 27 نقطة و12 تمريرة حاسمة ليقود ميامي هيت إلى الفوز على دنفر نجتس 98/93.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية