غزة: فجر عالم جديد

حجم الخط
0

محمد صادق الحسينيانها اللحظة التاريخية التي سينبلج منها فجر عالم جديد، لحظة لطالما انتظرها لاعبون من خارج معادلة المنتصرين في الحرب العالمية الثانية ليغيروا انطلاقا منها ليس قواعد الاشتباك مع عدو الامة التاريخي فحسب، بل ويضعون اللبنات الاولى لنظام عالمي جديد!لم يعد الحلم بعيدا، لا لقد بات اليوم اقرب الينا من حبل الوريد.لا لن نكون بعد اليوم من يقبل شروط المتاجرين بقضيتنا المقدسة بل سنكون نحن من يضع شروط التهدئة او التصعيد نحن من يضع شروط الحرب والسلام بل نحن من يرسم الجغرافيا السياسية لفلسطين على ارض الواقع وبالدم الاحمر القاني. نحن الذين سنعيد كتابة اسماء المدن والقرى والحارات في بلادنا من جديد، سنقول عن تل ابيب انها تل الجهاد ونقول عن ايلات انها ام الرشراش ونسمي المستوطنات والمستعمرات باسماء احمد ياسين وفتحي الشقاقي ويحيى عياش وابو علي مصطفى وابو جهاد خليل الوزير وهاني عابد ومحمد الشيخ خليل واحمد الجعبري ونبدل كل اسم عبري مغتصب باسم عربي اصيل يتصل بشجرة محمد بن عبد الله صلى الله عليه واآله وسلم وبشائر عيسى بن مريم عليه السلام. سنخرج كل المرجفين من المدينة ونطرد كل المثبطين والعملاء والخونة من الحارات والدساكر والمواقع وسننشد معا وبصوت واحد ومن غرفة عمليات واحدة: طالع لك يا عدوي طالع من كل بيت وحارة وشارع!وغدا اذا ما اوغلوا في عدوانهم سيرى العالم بام عينه كيف ستحلق امام طير ابابيل غزة لترميهم بحجارة من سجيل وتضع حدا لعجرفة وجبروت من تبقى من جبناء بيت العنكبوت!ايوب اليوم فرحان ومسرور واسعد من اي يوم مضى وهو يقرأ في صحف الجنة انباء انتصارات رفاق دربه وهم يضربون كل ما صورته يداه المبدعتان!انها لحظة تكامل خبرات الصبر الاستراتيجي لعماد الرضوان وهو يرى حصاد ما زرعه سويا مع رفاقه الفلسطينيين من ايام مربع الفاكهاني في بيروت حتى ليالي الفجر الجهادية ونهارات حماس السجيلية الاخيرة.انها لحظة اكتشاف حماقة هذا العدو المتهافت والمتهالك على اية تسوية مع اي فلسطيني وهو يخسر لاول مرة في تاريخ الصراع العربي الاسرائيلي قوة ردعه ليقف حائرا منكسرا امام موجة المفاجأت التي لن تتوقف عند حدود القدس وتل ابيب! غزة وليالي العزة وفجرك الطالع من الم الامهات والاطفال والشيوخ الذين لا يعرفون العجز ولا التراجع ولا التقاعس ولا الجبن قسما بما تملكين من جبروت شعب الجبارين انك اليوم اقوى المدن واجمل البلدات واحلاها واكثرها تلألؤا ومهرك اغلى من كل مهر في العالم! سجانك يستعد للهرب والمتاجر باسمك يشارف على الافلاس والمخادع لك يفتضح امره بين ليالي سجيل ونهارات الفجر! لن يتمكنوا منك بعد اليوم وقد فات قطار الاستسلام والمفاوضات العبثية ومضى ولا رجعة بعد اليوم الى الوراء.غزة سرايا القدس وكتائب القسام والطفل الباسم محمد ياسر انت اليوم بحجم كل بلدان العرب والمسلمين فمساحتك لم تعد ثلاثمائة ونيف بل صارت تمتد من جبال الاطلس الشاهقة الى سور الصين العظيم. لن تسعك يا غزة بعد اليوم لا منظمة التحرير ولا المجلس الوطني ولا التشريعي ولا اية مؤسسة بحدود جغرافيا فلسطين بعد ان اثبت للعالم كله انك رأس حربة احرار العالم بامتياز!غزة الفجر والانتصار لقد تجاوزت اليوم ليس فقط حكام العرب القدامى والجدد بفصولهم الاربعة بل وكل النخب والمثقفين والمتسكعين على بوابات الامم المتحدة ومجلس الظلم والحيف الدوليين!كل ذلك يحصل الان لانك قررت ان تحكي جلدك بظفرك وتغادري قصور المشعوذين من حكام الذل والنفاق وتدخلي طعامك وصواريخك وكل ما تحتاجينه عبر الانفاق.انت اليوم في عليين يا غزة ولن يبارزك احد بعد اليوم الا ومصيره الهزيمة والفشل كان من كان ولو وقف العالم كله معه ذلك ان الله القوي العزيز معك وقد حسم الامر وقرر ان يعزك ويذل عدوك فابشري بالجنة من بعد نصر مظفر وما ذلك على الله بعزيز!’سيهزم الجمع ويولون الدبر’ غزة تقاوم اذن هي تحيا وتنتصر فوالله ما تمسك احد بحبل الله المتين الا ونصره الله نصرا عزيزا. كل الدعاء والجهود لك والسلاح والذخيرة والحدود بلا حدود!’ كاتب من ايران

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية