عباس يعلن انه سيرفع دعوى قضائية ضد ليبرمان بسبب تهديداته له

حجم الخط
0

رام الله ـ ا ف ب: اعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس الثلاثاء انه سيرفع دعوى قضائية ضد وزير الخارجية الاسرائيلي افيغدور ليبرمان بسبب التهديدات التي اطلقها ليبرمان ضده.وقال عباس في مقابلة مع صحيفة ‘الاسبوع’ المصرية ونشرتها وكالة الانباء الفلسطينية الرسمية (وفا) ‘انا شخصيا سأقيم دعوى قضائية في مواجهة تهديدات ليبرمان’. واشار الى انه ‘يتعرض الى حملة شرسة يقودها وزير الخارجية الإسرائيلي ليبرمان، ولكن هذه الحملة بكل أدواتها وآلياتها لن تخيفنا ولن تنال من عزيمتنا في السعي لتحقيق المطلب الفلسطيني أمام الأمم المتحدة’. وشدد عباس’رغم كل هذه التهديدات لكننا لن نتراجع عن مواقفنا ابدا’. وقال ‘انهم يقولون يجب التخلص مني لانني اقود حربا ارهابية دبلوماسية، انهم يتخوفون من مواجهتنا السلمية التي بدأت تحقق نتائج ايجابية هامة في المجتمع الدولي’. واكد عباس في تصريحات نشرتها وفا اثر لقائه وزير الخارجية الالماني غيدو فسترفيله ‘ان القيادة الفلسطينية مستمرة في استعداداتها للذهاب إلى الأمم المتحدة في 29-11-2012، لنيل عضوية دولة فلسطين بصفة مراقب في الجمعية العامة، رغم محاولات البعض تعطيل التوجه الفلسطيني أو تأجيله’.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية