امريكا تغلق سفارتها في اسرائيل عقب تفجير في حافلة تل أبيب

حجم الخط
0

واشنطن ـ د ب أ: اغلقت السفارة الامريكية في اسرائيل ابوابها وجمدت كل الخدمات القنصلية عقب تفجير وقع في حافلة في تل أبيب عقب تحذيرات الاربعاء. ونصحت السفارة طاقم العاملين وكل المواطنين الامريكيين في اسرائيل بالبقاء في منازلهم حتي تقبض الشرطة على الشخص المشتبه بتنفيذه بالتفجير، بحسب صحيفة ‘يديعوت احرونوت’ الاسرائيلية. وأدانت الولايات المتحدة”التفجير الذي أسفر عن إصابة 21 إسرائيليا جميعهم تقريبا بجروح طفيفة. ووصف جاي كارني المتحدث باسم البيت الأبيض في بيان نشرته مواقع أمريكية ‘هذه الهجمات ضد المدنيين الإسرائيليين الأبرياء’ بأنها ‘شنيعة’.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية