مؤتمر نزع السلاح السنوي بين كوريا الجنوبية والأمم المتحدة الاسبوع المقبل

حجم الخط
0

سول ـ د ب ا: ذكرت وزارة الخارجية في سول امس الاثنين أن مؤتمر نزع السلاح النووي بين كوريا الجنوبية والأمم المتحدة سيعقد الأسبوع المقبل. ونقلت وكالة أنباء ‘يونهاب’ الكورية الجنوبية عن الوزارة القول إنه سيشارك في المؤتمر 40 مسؤولا حكوميا وخبيرا في شؤون نزع السلاح ومنع الانتشار النووي. وتنظم كوريا الجنوبية ومركز الأمم المتحدة الإقليمي للسلام ونزع السلاح في آسيا والمحيط الهادئ هذا المؤتمر سنويا منذ عام 2002. ويعرف المؤتمر أيضا باسم ‘مؤتمر جيجو’، على اسم جزيرة ‘جيجو’ السياحية جنوبي كوريا الجنوبية حيث عقد بها الاجتماع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية