كفي سيد نصر الله!
البلطجة لن تحكم لبنانكفي سيد نصر الله! فليتأمل السيد حسن نصر الله ويتعظ، ويكفينا ما جره علينا من دمار وخراب وتشريد وموت يطحن الاطفال والبشر.. ماذا يريد من لبنان وشعبه أكثر مما قدمه، لقد سيطر علي رئاسة الجمهورية وعلي البرلمان عن طريق نبيه بري، ولم يبق من المثلث الا الحكومة التي كان ممثلا كاملا فيها وانسحب منها بمحض ارادته، فماذا يريد وأي حكومة وطنية بعد هذه؟لا يمكننا استيعاب أن أقلية تمارس البلطجة بقطع الطرق وسد الشوارع وحرق السيارات تستطيع ان تحكم لبنان، لقد ساندناك بكل ما لدينا حينما حاربت بوطنية الا ان الموقف الان حرب ضد الوطن وابنائه، ولن نقف معك هنا.محمد سلام ـ بيروت6