مسلحون مجهولون يطلقون النار علي سفارتي ألمانيا وكندا في رام الله

حجم الخط
0

مسلحون مجهولون يطلقون النار علي سفارتي ألمانيا وكندا في رام الله

مسلحون مجهولون يطلقون النار علي سفارتي ألمانيا وكندا في رام الله رام الله ـ القدس العربي ـ من وليد عوض: اطلق مسلحون مجهولون النار الليلة قبل الماضية علي سفارتي المانيا وكندا لدي السلطة الوطنية الفلسطينية برام الله وسط الضفة الغربية.وأفادت مصادر أمنية ان مسلحين اثنين أطلقا النار علي مقر السفارة الالمانية في رام الله التحتا، ومقر السفارة الكندية وسط رام الله مما الحق بهما اضراراً مادية، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.وشرعت الاجهزة الامنية الفلسطينية في ملاحقة المسلحين، وأعلنت حالة الاستنفار وقامت بنشر أفرادها وعناصرها بكثافة حول السفارات والمؤسسات الحكومية في برام الله العاصمة السياسية والاقتصادية للسلطة، تحسبا لاي اعتداء آخر. هذا وجاء اطلاق النار علي الممثليات الاجنبية في رام الله وسط حالة من الاحتقان والاقتتال الداخلي بين عناصر حركتي فتح وحماس. ومن الجدير بالذكر ان الاراضي الفلسطينية تشهد حالة من الفوضي الداخلية وفلتانا امنيا طال العديد من المؤسسات المحلية الاجنبية، اضافة الي اختطاف بعض الاجانب خاصة في قطاع غزة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية