اشتباكات بين مسلحين والقوات الامريكية في الفلوجة
اشتباكات بين مسلحين والقوات الامريكية في الفلوجة الفلوجة ـ القدس العربي : ذكر مصدر في الشرطة العراقية ان اشتباكات عنيفة وقعت الاثنين بين القوات الامريكية ومسلحين مجهولين في مدينة الفلوجة كبري مدن محافظة الانبار. ولم يتسن معرفة الخسائر. وقال المصدر إن مسلحين مجهولين نصبوا كمينا للقوات الامريكية وذلك بعد توغل الدورية الامريكية داخل حي الضباط وسط الفلوجة ..حيث فتح المسلحون نيران اسلحتهم الآلية باتجاه العجلات الامريكية مما نجم عنه اندلاع مواجهات عنيفة .وأضاف إن القوات الامريكية اغلقت الشوارع الفرعية المحيطة والشارع الرئيسي للفلوجة .