مشكلة لبنان امريكية

حجم الخط
0

مشكلة لبنان امريكية

مشكلة لبنان امريكية اعتقد ان المشكلة في الطريقة التي تسير عليها الحكومة الحالية، فالكثير من اللبنانيين لايريدون وجودا أمريكيا في المنطقة، ولكن الحرج الذي تمر به الحكومة والمشــــاكل الداخلية يجعلها تتمســــك أكثر بأمريكا وبالسر باسرائيــــل ونسوا الفضل السوري في كثير من القضايا التي مرت بلبنان، أنا لا أتحدث عن الدور السوري بصفتي مواطنا سوري، ولكن الحقيقة هكذا فلماذا ينكر السنيورة وجنبلاط والحريري هذا الدور ويلقون التهم جزافا هكذا بدون مبرر علي سورية وعلاقتها بالمشكلات الحقيقية الواقعة الآن. أين اسرائيل وأمريكا وعملائهما؟سعيد ابو حسين ـ حلب6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية