ما هكذا نريدكم سيد هنية!
ما هكذا نريدكم سيد هنية! في الحقيقة لا اعرف لمن اتوجه، كان بودي ان اتوجه الي السيد اسماعيل هنية المحترم / رئيس وزراء السلطة فقط وليس الشعب الفلسطيني.انا طبيب اخصائي فلسطيني اعيش في الشتات اعيش في هذه الايام حالة من الامتعاض والحيرة من السيد اسماعيل هنية، لا اريد ان اخوض هنا لا في المواضيع السياسية ولا المواضيع الايديولوجية، وليست هناك اي اهمية اذا كنت مع او ليس مع ما يمثله هذا الرجل، انما اريد ان اقول رأي يتعلق بالسيد اسماعيل هنية والازياء التي يخرج علينا بها كل يوم ب look جديد يوم يضع الحطة البيضاء والحمراء ويوم يضع البيضاء وحدها وكأني به يشترك في تضييع الرمز الذي زرعه الشهيد ابو عمار ويضيع رمز النضال علي مدي عدة عقود وبهذا عندما اراه علي التلفاز اتذكر كيف ان شركة العال الاسرائيلية في احد الايام البست مضيفاتها الزي الفلسطيني لكي تسرق تراثنا وها هو السيد هنية يستورد الحطة الاردنية والسعودية مع كل احترامي للمملكتين المحترمتين ولعاداتهما وتقاليدهما، لكن لنا عاداتنا وتقاليدنا النضالية لكي ينسي العالم الحطة الرمز، اهل يستحي السيد هنية بلبس حطتنا البيضاء والسوداء او هل هو مروج لنوع جديد من الموضة، اتمني لو كان بامكاني اسماعه هذه الرسالة.غسان فايزطبيب فلسطيني من الشتات6