المنتخب الاولمبي السعودي يلتقي نظيره اللبناني
المنتخب الاولمبي السعودي يلتقي نظيره اللبناني الرياض ـ أ ف ب: يلتقي المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مع نظيره اللبناني في مباراة ودية اليوم الأربعاء علي إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وذلك في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات آسيا المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2008 في بكين.وتضم مجموعة المنتخب السعودي في التصفيات منتخبات الأردن وإيران وأستراليا، في حين يلعب المنتخب اللبناني في مجموعة تضم باكستان وإندونيسيا وأفغانستان.وأقام المنتخب السعودي معسكرا قبل شهر في الرياض دون خوض أي لقاء ودي ويأمل مدربه السويسري نونيز من لقاء الغد أن يضع يده علي ملامح التشكيلة الأساسية.وتسببت الإصابة في إبعاد اللاعب عبد اللطيف الغنام عن صفوف السعودية، فيما لا يزال احمد الصويح وسعد الذياب يخضعان للعلاج الطبيعي.ويعول نونيز علي جفين البيشي وإبراهيم شراحيلي وعبد الله شهيل ومعتز الموسي وبدر الدوسري وسلطان النمري وصالح الغوينم ويوسف السالم ومحمد العنبر.و أعلن نادي الاتحاد السعودي امس الثلاثاء انه تعاقد مع اللاعب البرازيلي رينالدو أوليفيرا، والذي سبق له الاحتراف في ناديي باريس سان جرمان الفرنسي وسانتوس البرازيلي، من دون الكشف عن قيمة التعاقد أو مدته. وقال المركز الإعلامي في نادي الاتحاد في بيان له علي موقع النادي علي الانترنت عن تعاقد إدارة النادي مع اللاعب أوليفيرا (مهاجم ) وبذلك يكون المحترف الأجنبي الثالث في صفوف الفريق إلي جانب الغاني الحسن كيتا والبرازيلي فاقنر. وأضاف البيان أن اللاعب سيصل إلي جدة (غرب) اليوم الأربعاء للانضمام للتدريبات الفريق . ومن المقرر أن يتم رفع أوراق أوليفيرا، 27 عاماً، للجنة الاحتراف السعودية قبل إغلاق باب التسجيل للاعبين المحترفين الخميس المقبل.3