الاحتلال يعتقل 17 فلسطينياً في الضفة الغربية ويجرح فلسطينيا جنوب قطاع غزة

حجم الخط
0

الاحتلال يعتقل 17 فلسطينياً في الضفة الغربية ويجرح فلسطينيا جنوب قطاع غزة

الاحتلال يعتقل 17 فلسطينياً في الضفة الغربية ويجرح فلسطينيا جنوب قطاع غزة رام الله ـ غزة ـ يو بي آي: اعتقل الجيش الإسرائيلي الليلة قبل الماضية الماضية وفجر امس الاربعاء 17 فلسطينياً خلال حملة مداهمات في الضفة الغربية. وأكد الجيش الإسرائيلي أن قواته العاملة في الضفة الغربية اعتقلت سبعة عشر مطلوباً خلال عمليات دهم لمنازل المطلوبين في جنين وطولكرم في الضفة الغربية.وذكر الجيش أن إحدي الوحدات العاملة في جنين تعرضت لإطلاق نار دون وقوع إصابات.في غضون ذلك قررت الحكومة الإسرائيلية مواصلة أعمال بناء السياج الأمني الفاصل في الضفة الغربية وفق ما هو مخطط له رغم تقليص ميزانية الدولة. وقالت الإذاعة الإسرائيلية ان هذا القرار اتخذ الليلة الماضية خلال اجتماع عقده مدير ديوان رئاسة الوزراء مع عدد من مسؤولي وزارة الدفاع الإسرائيلية.وفي قطاع غزة اطلق الجيش الإسرائيلي صباح امس الاربعاء النار علي شاب فلسطيني قرب معبر صوفا جنوب قطاع غزة، واصابه بجروح.وقال المفوض الإعلامي للأمن الوطني الفلسطيني عدنان بربخ لـ يونايتد برس انترناشونال ، إن الجيش الإسرائيلي استهدف مجموعة فلسطينية كانت تتواجد قرب معبر صوفا جنوب قطاع غزة، ما أدي لجرح أحد أفرادها. وأضاف حتي الآن لم تتضح أسباب تواجد المجموعة في المكان أو الجهة التي تنتمي إليها .وذكر أن تنسيقاً جري مكن طواقم الإسعاف من الوصول للجريح ونقله لأحد مشافي مدينة خان يونس لتلقي العلاج. ولم يرد أي تعقيب إسرائيلي علي الحادث.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية