حزب الترابي يطالب البشير بالتنحي لرئيس من الجنوب
حزب الترابي يطالب البشير بالتنحي لرئيس من الجنوب الخرطوم ـ القدس العربي : طالب حزب المؤتمر الشعبي الذي يقوده الدكتور حسن الترابي الرئيس البشير بالتنحي وترشيح سوداني تكون اصوله من جنوب السودان ليكون الرئيس المقبل للبلاد حرصاً علي سلامة العقد الاجتماعي ووحدة البلاد. وابتدر الحزب مؤتمره في العاصمة الخرطوم أمس بخطاب شديد اللهجة ناشد فيه البشير عدم الترشح في الانتخابات المقبلة، واقترح المؤتمر نقل العاصمة السياسية الي مدينة أبيي حتي تكون نقطة تواصل بين الشمال والجنوب بحيث تكون الخرطوم العاصمة الاقتصادية للبلاد وحتي يكون الأمر هزيمة لماضي الحرب.وشن الامين العام للمؤتمر الشعبي بولاية الخرطوم آدم الطاهر حمدون الذي خاطب الجلسة الافتتاحية هجوماً لاذعاً علي شريكي نيفاشا واتهمهما باستمراء سياسة العزلة والاقصاء والانفراد بالسلطة والثروة في الشمال والجنوب.