المذبحة في غزة.. والفرجة بتل ابيب!!

حجم الخط
0

المذبحة في غزة.. والفرجة بتل ابيب!!

المذبحة في غزة.. والفرجة بتل ابيب!! مرة اخري وبعيدا عن لغة سيبويه العرب اي عرب هذا الزمن المعيب وزمن الكراسي كراسي الذل والاهانة اقول وكل الشعوب العربية الله يخزيكم اكثر من هذا الخزي واكثر من هذا العار، الذي وضعتم انفسكم به ارضاء للمتفرجين في تل ابيب وغير تل ابيب.. بهدلتونا، امام العالم والصهاينة والذين يقول لسان حالهم شايفين يا عالم.. يا امريكا يا عرب.. الفلسطينيون المحتلون من قبلنا.. كيف يذبحون بعضهم بعضا دون رحمة (ومن اجل الكراسي) وكيف بدنا ندخل معهم بعملية سلام.. والانسحاب من الضفة الغربية، طالما.. يذبحون بعضهم علي الهوية.. السلطوية فتح، والهوية الحمساوية حماس؟!استمعت لاحد المحللين الصهاينة قبل ايام علي بعض الفضائيات (الاعرابية) يقول ان الوضع في فلسطين والضفة الغربية وغزة كان اكثر امانا واكثر استقرارا لشعبي الفلسطيني قبل عملية السلام! ودلالة علي صدق ما قاله رغم انه عدو لئيم ما نشاهده الآن علي الواقع من قتل علي الهوية والاختطاف اليومي وسفك دماء المارة الابرياء وحرق وتدمير الجامعات والوزارات والتي هي ليست من املاك (لا فتح السلطة ولا لحكومة حماس ولا انسي المدارس، كل هذا هو ملك الشعب الفلسطيني المعذب) الذي اصـــبح يعذب اكثر من عذاب وقمع الاحتلال الصهيوني وهذا رأي وآراء كل من تحدث عبر الاعلام والتلفزة العربية وغير العربية من الشعب الفلسطيني نفسه. وهل اصبحت غزة والضفة الغربية، مثل بغداد والفلوجة، يذبحون اهلها؟منذر العلاونةكاتب صحافي اردني6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية