بطولة كأس فلسطين تنطلق منتصف الشهر المقبل
بطولة كأس فلسطين تنطلق منتصف الشهر المقبل غزة ـ يو بي آي: أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم امس الأحد إن بطولة كأس فلسطين لكرة القدم لأندية محافظات غزة لموسم 2007، ستنطلق في الخامس عشر من شهر مارس/آذار المقبل.وقال الناطق الرسمي باسم الاتحاد الفلسطيني أن تحديد الموعد جاء بعد اجتماع مشترك مع لجنة المسابقات، لافتاً إلي توجيه الدعوة لجميع أندية محافظات غزة الأعضاء في الجمعية العمومية للاتحاد، من أجل المشاركة في البطولة. وذكر أن الثامن والعشرين من الشهر الجاري سيكون آخر موعد لقبول طلبات المشاركة، مؤكداً أنه وبالتنسيق مع لجنة المسابقات يجري التحضير لانطلاق البطولة علي أحسن وجه. وكانت بطولة كأس فلسطين التي حملت اسم الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات في نسختها الأخيرة انتهت قبل ستة أشهر فقط، بعدما استغرقت أكثر من عام ونصف العام، حيث فاز بلقبها فريق شباب رفح، إثر فوزه علي فريق شباب جباليا في اللقاء النهائي بحضور رئيس الوزراء وزير الشباب والرياضة إسماعيل هنية. ويجري الإعداد والتحضير لانطلاق بطولة مماثلة في الضفة الغربية.3