محكمة تطرد امرأة من منطقتها لـ20 سنة

حجم الخط
0

محكمة تطرد امرأة من منطقتها لـ20 سنة

محكمة تطرد امرأة من منطقتها لـ20 سنة لندن ـ يو بي آي: أمرت محكمة بريطانية بطرد امرأة من المنطقة التي تعيش فيها لعشرين سنة بسبب مضايقتها المستمرة لجيرانها وتحويل حياتهم إلي جحيم لا ُيطاق. وذكرت صحيفة مايل أن المحكمة قررت طرد أولغا كونكو (34 عاماً) من المنطقة التي تعيش فيها بموجب القانون المناهض للتصرفات الاجتماعية العدائية ، وبعد مجيء الشرطة إلي منزلها 90 مرة للتحقيق في المشاكل التي سببتها لجيرانها خلال السنوات الثلاث الاخيرة. وليس أمام أولغا الآن إلا الاذعان لقرار المحكمة أو دخول السجن. وشكا الجيران من أن تصرفات أولغا وصخبها وإدمانها علي الخمور كانت تخيف الاطفال. 0

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية