السفارة المصرية في تل ابيب تمتنع عن استقبال مصريين مفرج عنهم والقاهرة تنفي
السفارة المصرية في تل ابيب تمتنع عن استقبال مصريين مفرج عنهم والقاهرة تنفي القاهرة ـ قنا: قالت مصادر دبلوماسية ان السفارة المصرية في تل ابيب امتنعت عن استقبال ثلاثة سجناء مصريين في قضايا مدنية انتهت مدة محكوميتهم، ونفت مصر صحة هذه الانباء، مؤكدة ان هذه الانباء عارية عن الصحة ومخالفة للحقيقة. واوضح السيد علاء الحديدي المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية في تصريح له امس ان حقيقية الامر تتمثل في ان المصريين الثلاثة (عادل محمد علي، ومحمد السيد عباية، ومحمد درويش) قد انتهت مدة عقوبتهم في سجنين اسرائيليين في النقب وجنوب بحيرة طبرية الاثنين وتمكن احدهم وهو عادل محمد من استيفاء بعض الاجراءات الادارية المطلوبة منه للافراج عنه في حين لم يتمكن السجينان الاخران من الانتهاء من هذه الاجراءات بعد.