اغتيال طبيب مصري يعالج فقراء وأيتام العراق وسط بغداد
اغتيال طبيب مصري يعالج فقراء وأيتام العراق وسط بغداد بغداد ـ القدس العربي : لقي طبيب مصري، يعمل في العراق منذ 24 عاما ويشتهر بعلاج الفقراء، مصرعه بنيران عناصر المليشيات المسلحة، وسط العاصمة العراقية بغداد ، حسبما أفادت مصادر طبية عراقية. وقال الدكتور ليث محمد العاني من مستشفي اليرموك العام إن طبيب المفاصل المصري الجنسية محمد عوض السلامي استُشهد ـ الأربعاء ـ بنيران مسلّحين من المليشيات في شارع السعدون وسط بغداد، حيث تقع عيادته الخاصة.وأوضح العاني أنّ عناصر مليشياوية ـ بحسب وصفه ـ أطلقوا النار علي السلامي فأردوه قتيلاً علي الفور، وقاموا بسرقة سيارته ثم لاذوا بالفرار.وأشار الطبيب العراقي إلي أنّ السلامي كان يقيم بالعراق منذ عام 1983 مع زوجته المصرية وأطفاله، ورفض العودة إلي مصر بعد الغزو، وأصرّ علي فتح عيادته مجانًا ثلاثة أيام أسبوعيًا لعلاج الفقراء والأيتام، كما كان من أوائل المتطوعين لعلاج الجرحي المدنيين في معركة الفلوجة .