فرض عقوبات جديدة علي ايران واعادة سيناريو العراق
فرض عقوبات جديدة علي ايران واعادة سيناريو العراق هل حصل السيد بوش علي تمويل لحروبه في العراق وافغانستان ليفتح جبهة جديدة؟ وهل سيجد حلفاء بعد ان فضت اسبانيا وبريطانيا وغيرها شراكتهم معه في العراق؟ أم انه يعول علي اموال نفذ السعودية والخليج كليا هذه المرة؟ ألا تظنون انها غطرسة نازية امريكية جديدة.. وأين مجلس الامن من مفاعل ديمـــــونة واسلحـــة اسرائيل مللنا من سياسة الكيل بميالين والحيف القاتل هذا!ابراهيم عبد الرحيم ـ الامارات6