مارادونا يتعافي لكنه سيبقي في المستشفي

حجم الخط
0

مارادونا يتعافي لكنه سيبقي في المستشفي

مارادونا يتعافي لكنه سيبقي في المستشفيبوينس ايرس ـ رويترز: قال الطبيب الشخصي لنجم كرة القدم الارجنتيني السابق دييجو مارادونا انه يتعافي جيدا من وعكة صحية ألمت به الاسبوع الماضي لكنه سيظل تحت تأثير دواء مسكن بعد ثلاثة ايام من دخوله المستشفي بسبب الافراط في تناول الكحوليات. وقال الطبيب الفريدو كاهي انه من المرجح ان يدخل مارادونا (46 عاما) الذي قاد الارجنتين لنهائي كأس العالم عامي 1986 و1990 مصحة في بوينس ايرس لعدة ايام اخري للتخلص من السموم في الجسم. وقال كاهي للصحافيين تسير الامور علي ما يرام الان. انه ينال قسطا من الراحة تحت تأثير دواء مسكن لكننا ما زلنا في بداية الطريق . وبذل مارادونا الذي اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم مع بيليه اسطورة الكرة البرازيلية اعظم لاعبي كرة قدم في القرن العشرين جهودا كبيرة للتخلص من البدانة وادمان الكوكايين منذ اعتزاله كرة القدم عام 1997. وكان مارادونا نقل الي مستشفي جويميس الخاص في سيارة اسعاف يوم الاربعاء الماضي وخضع لعلاج من افراط في تناول الكحوليات والطعام وتدخين السيجار. واضاف كاهي لم يكن دييجو يدخن علي الاطلاق والان اصبح يدخن بشراهة بما في ذلك السيجار . ودخل مارادونا المستشفي عام 2000 و2004 بسبب مشاكل حادة في القلب ترجع الي تناول الكوكايين. وخضع مارادونا لاعادة تأهيل في كوبا والارجنتين ثم جراحة لتصغير حجم المعدة عام 2005 ساعدته علي انقاص 30 كيلوغراما من وزنه. 3

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية