إصابة فلسطيني واحتلال مبني بلدي في حوادث فلتان أمني في قطاع غزة
إصابة فلسطيني واحتلال مبني بلدي في حوادث فلتان أمني في قطاع غزة لندن ـ القدس العربي : احتل عدد من المسلحين الفلسطينيين أمس مبني إحدي البلديات المحلية التابعة لمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة في تطور لحوادث الفلتان الأمني التي تعصف بقطاع غزة.وقالت مصادر أمنية فلسطينية ان المسلحين ينتمون لإحدي العائلات التي تقطن في تلك المنطقة، موضحة أنهم اقتحموا البلدية وانتشروا بداخلها، واعتلي عدد منهم سطح المبني ومنعوا الموظفين من الدخول إلي البلدية لأداء عملهم.وبحسب مصادر في المدينة فإن المسلحين طالبوا بالتحاق عدد من ذويهم بالعمل في السلطة الفلسطينية. وفي حادثة أخري أعنت المصادر الأمنية أن ليل الاثنين وفجر الثلاثاء شهدا تجددا للاشتباكات المسلحة بين عناصر من القوة التنفيذية وبين أفراد من إحدي العائلات الفلسطينية شمال قطاع غزة.وأفادت المصادر أن تلك الاشتباكات نجم عنها إصابة أحدد أفراد العائلة بعد أن تم اختطافه من قبل مسلحين أفرجوا عنه في وقت لاحق ليتم نقله إلي المستشفي لتلقي العلاج. وقالت المصادر أن الاشتباكات استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة وقذائف مضادة للدروع أسفرت عن إلحاق أضرار جسيمة في المباني والمنازل القريبة من منطقة الاشتباكات.