وزير الداخلية العراقي يعلن سقوط اكثر من اربعة الاف شرطي بين قتيل وجريح

حجم الخط
0

وزير الداخلية العراقي يعلن سقوط اكثر من اربعة الاف شرطي بين قتيل وجريح

وزير الداخلية العراقي يعلن سقوط اكثر من اربعة الاف شرطي بين قتيل وجريح بغداد ـ اف ب: اعلن وزير الداخلية العراقي باقر جبر صولاغ سقوط اكثر من اربعة الاف شرطي عراقي بين قتيل وجريح خلال مكافحة الجريمة والارهاب منذ سقوط النظام العراقي السابق.وقال في كلمة القاها خلال مؤتمر مجلس وزراء الداخلية العرب الذي عقد في تونس خلال اليومين الماضيين وحصلت وكالة فرانس برس علي نسخة منها امس الاربعاء ان رجال الشرطة العراقية قدموا اكثر من اربعة الاف شهيد وجريح علي طريق الحرية والديمقراطية .واشاد الوزير العراقي بمسيرة وزارة الداخلية في مجال مكافحة الجريمة والارهاب وبناء اجهزة الوزارة بعد سقوط نظام صدام البائد .ودعا الاقطار العربية الي دعم الشرطة العراقية ومعالجة جرحي الشرطة في مستشفيات الدول العربية .وكان مجلس وزراء الداخلية العرب قد دعا في قرار خاص وزارات الداخلية كافة الي دعم الشرطة العراقية كل حسب امكاناته وظروفه والعمل علي معالجة المصابين من عناصرها نتيجة الاعتداءات الارهابية والاجرامية .يشار الي ان وزير الداخلية العراقي ترأس وفد العراق للمؤتمر الذي صدرت في ختامه توصيات اكدت علي الادانة المطلقة للارهاب بكافة اساليبه واشكاله وايا كانت دوافعه وتبريراته .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية