القوات الامريكية تطلق النار علي سيارة السفير الكندي في العراق

حجم الخط
0

القوات الامريكية تطلق النار علي سيارة السفير الكندي في العراق

القوات الامريكية تطلق النار علي سيارة السفير الكندي في العراقبغداد ـ رويترز: قال الجيش الامريكي امس الاربعاء ان القوات الامريكية أطلقت أعيرة نارية تحذيرية علي سيارة المبعوث الكندي أمس الثلاثاء عندما لم يبطيء موكبه لدي اقترابه من قافلة عسكرية أمريكية. وأفاد بيان ان الاعيرة أطلقت داخل المنطقة الخضراء شديدة التحصين التي تضم مقار الحكومة العراقية والدبلوماسيين ومقر قيادة الجيش الامريكي. وقال البيان لحقت أضرار بسيارة السفير الكندي عندما أطلق الجنود الامريكيون النار أمس . وأضاف أشار حارس في مؤخرة قافلة أمريكية للمركبة لتتأخر. وحين لم تفعل ذلك واستمرت تتحرك باتجاه القافلة من الخلف صوبت طلقات تحذيرية لمقدمة السيارة بعيدا عن مكان الركاب . وذكر الجيش الامريكي أنه لم يسقط جرحي في الحادث. وتابع البيان تجري مراجعة الواقعة لمعرفة لماذا تطلب الامر توجيه طلقات تحذيرية . وكثيرا ما يشكو العراقيون من أن القوات الامريكية تتسرع أكثر من اللازم في اطلاق النار. ويقول الجنود الامريكيون الذين يتعرضون لهجمات من جانب مهاجمين انتحاريين بسيارات ملغومة انهم يعطون سائقي السيارات وقتا كافيا للابطاء قبل أن يفتحوا النار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية