فوز حماس حق انتزعته.. تهانينا
فوز حماس حق انتزعته.. تهانينا فوز حماس حق انتزعته من لخمة السلطات ومأزق امريكا وحيرتهما في معالجة الارهاب وتطبيق الديمقراطية، ولم يكن صفقة او وعدا بالتنازل عن برنامجها او بعض منه او اتصالات سرية هنا وهناك كما يعتقد البعض. لخمة السلطات التي حاولت كل جهدها ان تفوز بالاغلبية وانفقت الاموال التي حصلت عليها من الامريكيين، كما نشرت الصحف واستخدمت كل امتيازات السلطة ونفوذها وتهديدات الغرب وامريكا بقطع المساعدات اذا فازت حماس، ولم ينجحوا جميعا في حجب صوت الحق الذي دوي لحماس وبرنامجها المقاوم مجلجلا زلزل المنطقة كلها وفاجأ الغرب واجهزته الاستخبارية بل فاجأ اجهزة المخابرات الاسرائيلية التي تتابع كل صغيرة وكبيرة تخص حماس ونشاطها والذي اكدته صحيفة يديعوت احرنوت الاسرائيلية. ومأزق امريكا في العراق وسوء تقديرها في كيفية محاربة الارهاب ارتد الي نحرها وها هي حماس الاسلام والمقاومة تفوز بالديمقراطية التي تريدون فماذا انتم فاعلون؟ ام انكم سوف تفضحون انفسكم وتقفون في وجه ارادة الشعب وديمقراطيته التي ناديتم بها؟وفي كلا الحالتين ان وقفتم ضد حماس او تركتم الديمقراطية تسير فأن القطار تحرك والطلقة خرجت والشمس اشرقت ولم يعد يحجبها عناد. تهانينا مع المحبة والتقدير من ربوع الاردن الي حركة المقاومة الاسلامية حماس علي هذا الفوز الساحق الذي زلزل الدوائر الغربية والرسمية العربية وفاجأ استخباراتهم، ولن نجد من حماس سوي الحماس والاصلاح والتغيير.د. محمد جميعانعمان ـ الاردن [email protected]