الصحافة الصربية اصيبت بخيبة امل بعد فشل المنتخب

حجم الخط
0

الصحافة الصربية اصيبت بخيبة امل بعد فشل المنتخب

الصحافة الصربية اصيبت بخيبة امل بعد فشل المنتخب بلغراد ـ اف ب: لم تخف الصحف الصربية الصادرة امس الخميس خيبة املها بعد الخسارة امام ساحل العاج 2-3 الاربعاء في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم الثامنة عشرة لكرة القدم التي تستضيفها المانيا حتي 9 تموز/يوليو.وتحت عنوان حتي الحظ جانبنا ، كتبت صحيفة بوليتيكا ان المنتخب بدأ جيدا، لكن كل شيء انقلب باصابة ملادن كرستاييتش وخطأ ميلان دوديتش وطرد البرت نادي .ونقلت الصحيفة عن المدرب ايليا بتكوفيتش لقد لعبنا ناقصي الصفوف، بينما هم كان لديهم حكم الي جانبهم .وكتبت صحيفة غلاس يافنوتسي من جانبها نهاية المحنة في المونديال في اشارة الي اسوأ مستوي للمنتخب الصربي، وقالت خسرت صربيا ومونتينيغرو امام ساحل العاج واظهرت انه اسوأ منتخب في المونديال .وتحت عنوان غرقي قبالة الشاطيء ، سخرت صحيفة بليتش من اللاعب دوديتش الذي اعترض بيده عمدا الكرة مرتين في المنطقة المحرمة، وقالت تسبب (لاعب كرة اليد) دوديتش بركلتي جزاء سمحتا للافريقيين بتعويض تخلفهم صفر-2 .وتحت عنوان نهاية حزينة كتبت فيسيرنيي نوفوستي قائلة حتي بعد ان تقدموا 2-صفر، ختم الصربيون المشوار بأسوأ طريقة ممكنة فلم يحصدوا اي نقطة وهذا الفصل في تاريخ البلاد ليس موجودا .وذهبت صحيفة برس تحت عنوان الاسوأ الي ابعد من ذلك وكانت اكثر قسوة وحدهم الصربيون قادرون علي شيء من هذا القبيل: الانتقال من 2-صفر الي 2-3 ضد ساحل العاج. الخسارة الثالثة والمركز الاخير في المونديال .وكانت صربيا خسرت امام هولندا صفر-1 في الجولة الاولي، وامام الارجنتين صفر-6 في الثانية، واخيرا امام ساحل العاج 2-3.3

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية