صدام يواصل الاضراب عن الطعام احتجاجا علي اغتيال محاميه

حجم الخط
0

صدام يواصل الاضراب عن الطعام احتجاجا علي اغتيال محاميه

صدام يواصل الاضراب عن الطعام احتجاجا علي اغتيال محاميه بدأ الرئيس العراقي السابق صدام حسين وقرابة عشرة من المسؤولين العراقيين الـ55 السابقين المعتقلين في السجون الامريكية، اضرابا عن الطعام امس الخميس بعد اغتيال احد محاميهم. وقال المتحدث باسم ادارة السجون الامريكية ان صدام حسين رفض تناول طعام الغداء اليوم (أمس) .وكان المحامي خليل الدليمي، رئيس هيئة الدفاع عن الرئيس العراقي المخلوع، اعلن صباح امس ان صدام وعددا اخر من المعتقلين بدأوا الاربعاء اضرابا عن الطعام احتجاجا علي مقتل المحامي خميس العبيدي . وقال ان الاضراب مفتوح ومشروط الي ان تتعهد الولايات المتحدة والمجتمع الدولي بضمانات دولية لبقية المحامين .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية