الخروج قبل نصف النهائي سيكون بمثابة الكارثة بحسب كلينسمان

حجم الخط
0

الخروج قبل نصف النهائي سيكون بمثابة الكارثة بحسب كلينسمان

الخروج قبل نصف النهائي سيكون بمثابة الكارثة بحسب كلينسمان ميونيخ (المانيا) ـ اف ب: اعتبر مدرب منتخب المانيا لكرة القدم يورغن كليسنمان بان خروج فريقه من كأس العالم التي تنظم علي ارضه قبل بلوغه الدور نصف النهائي سيكون بمثابة الكارثة وذلك عشية مباراته مع السويد في الدور الثاني علي ملعب اليانز ارينا في ميونيخ.وقال كلينسمان: لا يمكن ان نخرج من البطولة مبكرا، فنحن امة كروية، حتي الخسارة في ربع النهائي ستكون بمثابة الكارثة .وسبق لكلينسمان ان خرج من الدور ربع النهائي مرتين عندما كان لاعبا في صفوف المانشافت عامي 1994 في الولايات المتحدة و1998 في فرنسا ووصف الامر بانه اكبر خيبتي امل في مسيرتي كلاعب . وكان المنتخب الالماني حقق الفوز في مبارياته الثلاث في الدور الاول شأنه في ذلك شأن البرتغال والبرازيل لكن كلينسمان اعتبر بان الامور الجدية تبدأ الان .3

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية