لماذا لا تحاكمون من يقتل العراق كله؟

حجم الخط
0

لماذا لا تحاكمون من يقتل العراق كله؟

لماذا لا تحاكمون من يقتل العراق كله؟ ما يثيرني ويدعوني للكتابة هو اصرار السيد جعفر الموسوي علي الاستمرار في مسرحية محاكمة الرئيس صدام بتهمة انتهاك حقوق الانسان، وارتكاب جرائم ضد الانسانية! ماذا تقول اذا عن الجرائم الدولية التي تقوم بها قوات الاحتلال الامريكية التي تقتل الاطفال وتهدم البيوت والمساجد فوق رؤوس العراقيين، وتهتك الاعراض، وتدوس علي سيادة بلد عضو ومؤسس في الامم المتحدة! كم اتمني ان تقارن بين جرائم صدام وجرائم بوش في نفس البلاد، فستجد صدام ملاك رحمة بالمقارنة مع بوش.نبيل الحسينينيويورك6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية