الي هدي الغالية
الي هدي الغاليةاعلمي ان نظراتك الحزينة، الجارحة والمدينة تفسد علينا معشر العرب والمسلمين متعة المونديال الالماني، فاختاري توقيتا آخر للحزن والادانة.اختاري وقتا آخر ستجدين فيه نخوتنا فنحن مشغولون باستجداء الشيخ صالح كامل عله يمن علينا بمباراة مجانية اخري، او كل من يملك شيفرة صالحة لفك قناة رياضية حتي لو كان التعليق باللغة الهيروغليفية.صورك مع ابو مازن الي جانب صور زيدان وميسي وبالاك والي جانب حسناوات البرازيل في المدرجات تشعرنا بالغضب عليك الا تملكين قليلا من ايثار؟عندما رأيناك علي الجزيرة قلنا يا ويحكم لماذا لا ترد حماس ردا مزلالا في قلب تل ابيب فنحن علي رأي اهل الصعيد عاوزين نتفرج ولا يهمنا بعد ذلك الف غارة او حصار ولا طوابير الشهداء الفلسطينيين طبعا!ونعود بعدها لنتابع ART الرياضية ويعتصرنا الالم لهزيمة عربية اخري في كرة القدم بعد ما هزمنا في كل شيء طبعا.عزيزتي هدي:اتريدينا ان نكذب نبوءة محمد (صلي الله عليه وسلم) بل انتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل كلا والف كلا.مسلم من الغثاءد. رشيد مولاي عليفاس ـ المغرب6