الخارجية الفلسطينية تدعو العرب لدعم مبادلة المعتقلين بالأسير الاسرائيلي
الخارجية الفلسطينية تدعو العرب لدعم مبادلة المعتقلين بالأسير الاسرائيلي غزة ـ اف ب اعلن متحدث باسم وزارة الخارجية الفلسطينية امس الاربعاء ان الوزارة وجهت رسائل الي الدول العربية تدعوها الي دعم الحل التفاوضي مع اسرائيل لضمان الافراج عن معتقلين فلسطينيين في السجون الاسرائيلية مقابل الافراج عن الجندي الاسرائيلي الاسير.وقال طاهر النونو المتحدث باسم الوزارة لوكالة فرانس برس انه تم توجيه رسائل الي وزارات خارجية الحكومات العربية من اجل بذل جهود دبلوماسية ودعم حل تفاوضي يضمن اطلاق سراح اسري ومعتقلين من سجون الاحتلال مقابل اطلاق سراح الجندي الاسير .واكد المتحدث ان الوزارة ليست طرفا في موضوع الجندي الاسير.وفي ما يتعلق بالعملية العسكرية الاسرائيلية في قطاع غزة قال النونو ان الاحتلال الاسرائيلي كان يبحث عن ذرائع للقيام بهجوم وهذا الاجتياح والعدوان غير مرتبط بالعملية الاخيرة .