الجيش الاسرائيلي ينزل العلم الفلسطيني عن مطار غزة الدولي
الجيش الاسرائيلي ينزل العلم الفلسطيني عن مطار غزة الدوليرام الله ـ القدس العربي ـ من وليد عوض:انزل جيش الاحتلال الاسرائيلي امس العلم الفلسطيني عن مطار غزة الدولي الواقع جنوب قطاع غزة، والذي يطلق عليه الفلسطينيون اسم مطار ياسر عرفات الدولي.واكدت مصادر فلسطينية متعددة ان جيش الاحتلال قام ظهر امس بانزال العلم الفلسطيني من المطار الذي احتله وحوله الي ثكنة عسكرية.والجدير بالذكر ان مطار غزة الدولي كان من ضمن الاهــــــداف الاسرائيلية الاولي التي تم احتلالها في الاجتياح الاسرائيلي المتواصل لقطاع غزة.ومن المعلوم ان الطائرات الاسرائيلية قصفت المطار في سنوات الانتفاضة في حين تم تجريف مدرجاته من قبل جرافات الاحتلال قبل ان يبدأ العمل في ترميمه قبل بضعة اشهر.