حياك الله يا نصر الله

حجم الخط
0

حياك الله يا نصر الله

حياك الله يا نصر الله في هذه الحرب الغادرة والمفاجئة بين الامين العام حسن نصر الله واسرائيل ـ بقينا اياما مرتعدين نقول: اين حسن نصر الله؟ واذا به يطل علينا يوم 16/7/2006 كعادته في جرأته وايمانه ومنطقه فحمدنا الله وقلنا: الي الامام والله ونحن معك.ظهر نصر الله كشعاع وسط ظلام دامس، ضمن تخاذل او عدم اهتمام وضمن حقد وشماتة وتحد من الغرب ولسان حالهم يقول كما تقول امريكا، لتدافع اسرائيل عن نفسها.هل اخطأ نصر الله يقول بعض القائلين وحتي المخلصين، ان نصر الله اوجد ذريعة للتدخل وهي اسر الجنديين، فهل اسرائيل بحاجة الي ذريعة، هي تخلق الذرائع، تقول عن نفسها انها دولة ديمقراطية. فهل نجاح حماس في الانتخابات في غزة الا بالطريق الديمقراطي؟ ومع ذلك قامت بشن الحرب عليها بعنف وشراسة وامتدت الحرب الي لبنان وها هي ان تشرك سورية وايران فالي متي هذا الفجور؟لم يعد لدينا حلول: المفاوضات والاجتماعات والمؤتمرات جميعها فشلت وشبعنا استشهادا ولم يعد لدينا اي كيان، الحروب والشهداء والجرحي والتهجير في كل مكان: العراق وفلسطين والسودان ولبنان الي متي؟ ان سكوتنا هو سبب ضعفنا وضعفنا يؤدي الي احتقارنا واحتقارنا يؤدي الي السيطرة التامة علينا.أعانك الله يا نصر الله، ان نصرك هو نصرنا، وهزيمتك لا سمح الله هي هزيمتنا، مؤمنين بالله العظيم كم من فئة قليلة غلبت فئة كبيرة باذن الله . وكما قال الرسول الكريم يوم معركة ذي قار: هذا هو اول يوم انتصر فيه العرب علي العجم.خديجة حمادةاستاذة في التاريخ 6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية