استشهاد فلسطينيين نتيجة استمرار العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة وجهاز المخابرات الفلسطينية يتوعد العملاء الذين يعملون لصالح إسرائيل
استشهاد فلسطينيين نتيجة استمرار العدوان الإسرائيلي علي قطاع غزة وجهاز المخابرات الفلسطينية يتوعد العملاء الذين يعملون لصالح إسرائيلغزة ـ القدس العربي ـ من أشرف الهور:استشهد امس الفتي ناهض الشنباري 16 عاما جراء القصف المدفعي الإسرائيلي الذي استهدف شرق بلدة بيت حانون شمال القطاع. وأفاد شهود عيان ممن يسكنون المنطقة بأن إحدي القذائف سقطت بالقرب من منزل الشنباري حيث أصيب بشظية من شظايا القذيفة استشهد علي أثرها بعد وقت قصير من وصوله المستشفي. يذكر أن القصف المدفعي الإسرائيلي يتواصل علي مدار الساعة علي مناطق شمال وشرق القطاع منذ بدء الحملة العسكرية الإسرائيلية المسماة أمطار الصيف قبل أكثر من شهر. الي ذلك فقد قالت المصادر الطبية ان الشاب محمد المغاري 22 استشهد هو الآخر متأثر بالجراح البالغة التي كان قد أصيب بها خلال التوغل الإسرائيلي في مخيم المغازي وسط قطاع غزة الأسبوع الماضي. وأشارت المصادر الي أن استشهاد المغاري يرفع عدد شهداء التوغل الإسرائيلي علي مخيم المغازي للاجئين الي ثمانية عشر شهيداً. وفي موضوع ذي صلة فقد أطلقت طائرات حربية إسرائيلية فجر أمس صاروخين صوب منزل يقع في حي الشيخ رضوان وسط مدينة غزة، كما أطلقت صاروخاً آخر صوب مبني داخل مجمع الدوائر الحكومية أبو خضرة. وذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن القصف استهدف منزلاً يعود لعائلة أبو حصيرة ما أدي الي تدمير الطابق الأول منه وأدي الي إصابات أربعة مواطنين بجراح متوسطة. من جانبه، أكد الناطق بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي أن الطائرات الحربية استهدفت منزلا في قطاع غزة، زاعماً أن المنزل يعود لحركة لأحد أفراد حركة حماس وأنه مخزن للأسلحة والذخيرة ويستخدم لتصنيع صواريخ محلية الصنع. كما قصفت الطائرات منزل جبر صبح القيادي في حركة حماس في بلدة بيت لاهيا شمالي القطاع والمكون من ثلاثة طوابق وسوته بالأرض بعد أن كان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أبلغ صاحبه بضرورة إخلائه قبل يومين تمهيدا لقصفه. وفي موضوع آخر فقد حذر جهاز المخابرات العامة الفلسطينية المواطنين من أخذ أقصي درجات الحيطة والحذر من العملاء الذين يعملون لصالح إسرائيل. وأهاب جهاز المخابرات بكافة المواطنين بضرورة إبلاغ الجهات الأمنية الفلسطينية عن أي مظاهر أو تحركات لأشخاص مشبوهين. وتوعد الجهاز في بيان له كافة المتعاونين مع دولة الاحتلال الإسرائيلي بالضرب علي رؤوسهم بيد من حديد، كونهم يعملون ضد مصلحة وطنهم وشعبهم، داعيا إياهم في الوقت ذاته للعودة عن طريقهم والالتفاف حول مصلحة قضيتهم الفلسطينية. ودعا البيان المواطنين الفلسطينيين الي الحفاظ علي تماسك الجبهة الداخلية ونبذ كافة الخلافات والكف عن سياسة التخوين والتكفير والتحريض من أي جهة كانت والحفاظ علي وحدة الدم الفلسطيني في ظل الهجمة العدوانية الإسرائيلية علي الشعب الفلسطيني وازدياد ضراوتها يوماً بعد يوم. واعتبر جهاز المخابرات أن قيام جيش الاحتلال الإسرائيلي بقتل الأطفال والأبرياء والمدنيين وهدم البيوت علي رؤوس ساكنيها بمثابة تعبير عن حالة لا أخلاق وصل لها الاحتلال وجنرالاته.