متي تتمثل شعوبنا برومانيا وجورجيا؟

حجم الخط
0

متي تتمثل شعوبنا برومانيا وجورجيا؟

متي تتمثل شعوبنا برومانيا وجورجيا؟ بعد بيع فلسطين بثمن بخس دراهم معدودات، وتسليمها علي طبق من ذهب الي ثلة من شذاذ الارض، وبعد العجز المروع عن قيادة قاطرة التنمية في اي قطر من اقطار العالم العربي، اضحي مفهوم الحاكمية يعيد نفسه الي الواجهة بطريق اكثر الحاحا، بل اصبح من اللازم البحث عن اسباب كل هذا الفشل المخيم علي هذه الامة. ولم يجد التفكير واسلوب الحوار مع حكام همهم الوحيد، بل الاوحد الحفاظ علي الكراسي وحسب، فبرزت حركات شعبية بامكانيات متواضعة تتصدي للهجمة الشرسة التي تواجهها الأمة علي كل المستويات، واستطاعت وبكل جدارة ان تفشل المشروع الامريكي في العراق، وتم افشال المشروع الصهيوني في فلسطين السليبة كذالك من طرف المقاومة الشعبية، رغم الحصار المضروب عليها من طرف الحكام العرب. فلم تستطع قوة الغدر والظلم والغطرسة ان تتحمل كل هذه الهزائم فكشرت عن انيابها وضربت وهذه المرة علي يد قوة تربعت منذ عقود علي عرش الظلم والتجبر، حركة شعبية اخري اصيلة هي حزب الله، ولم تتوان الدول العربية عن مساندة امريكا وذراعها اسرائيل، فاستعادت مكانتها ووظيفتها القديمة في سوق بيع اطراف الامة علي مرأي ومسمع من العالم؟ألم يأن للشعوب ان تحذوا حذو رومانيا وجورجيا واوكرانيا وترمي بهؤلاء الحكام في مزبلة التاريخ غير مأسوف عليهم؟ اي حياة هذه ان كانت نساؤنا تستغيث ولاتجد من يغيثها؟الخطاط محمد فاضلرسالة علي البريد الالكتروني6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية