ابو الغيط يفقد اعصابه في بيروت: الحديث عن غطاء للعدوان هزل
ابو الغيط يفقد اعصابه في بيروت: الحديث عن غطاء للعدوان هزل لندن ـ القدس العربي :في مؤتمر صحافي شهد كثيرا من التوتر والعصبية وقليلا من الدبلوماسية، بدا وزير الخارجية المصري احمد ابو الغيط غاضبا للغاية اثناء رده علي اسئلة الصحافيين حول ادانة النظام المصري لحزب الله وان ذلك يشكل غطاء للعدوان، وقال هل يعقل، للعقل العربي، ان نقدم غطاء لتدمير لبنان ، واعتبر ان هذا نوع من الهزل .وقال الوزير نطالب بايقاف وقف اطلاق النار ما اعطي معني معاكسا.ونسي الوزير ان يذكر كلمة فوري التي بدونها يتساوي الموقف المصري مع الامريكي.ولاحظ مراقبون ان الوزير المصري لم يقدم اي مشروع او اقتراح معين لحل النزاع، كما لم يذكر اي جهود محددة في اطار المشاورات الدبلوماسية حول قرار مجلس الامن المرتقب لوقف العدوان.واعتبروا ان الزيارة استهدفت رفع العتب بعد الانتقادات لعدم زيارة اي مسؤول مصري لبيروت منذ بدء العدوان قبل ثلاثة اسابيع.وعلق احد الصحافيين الذين حضروا المؤتمر: كم خسرت مصــــر عمرو موسي!