ضابط رفيع المستوي في الاحتلال: مهمتنا القيام بمحو قريتين لبنانيتين عن بكرة ابيهما وأحد الجنود يطالب بهدم جميع القري في الجنوب

حجم الخط
0

ضابط رفيع المستوي في الاحتلال: مهمتنا القيام بمحو قريتين لبنانيتين عن بكرة ابيهما وأحد الجنود يطالب بهدم جميع القري في الجنوب

ضابط رفيع المستوي في الاحتلال: مهمتنا القيام بمحو قريتين لبنانيتين عن بكرة ابيهما وأحد الجنود يطالب بهدم جميع القري في الجنوبالناصرة ـ القدس العربي ـ من زهير اندراوس: كشف المراسل العسكري لصحيفة معاريف الاسرائيلية فليكس فريش، امس الخميس النقاب عن حديث دار بين قائد رفيع المستوي في جيش الاحتلال الاسرائيلي وبين جنوده، الذين كانوا يستعدون للدخول الي الجنوب اللبناني للقيام بمهمة عسكرية. وقال المراسل الاسرائيلي ان الضابط المسؤول عن وحدة احتياط يبلغ عدد جنودها ثلاثة الاف كان متحمسا للغاية واراد من خلال الحديث مع الجنود قبل البدء بتنفيذ المهمة اسماعهم اقوالا لحثهم علي الحرب بضراوة وعدم الخشية من مقاتلي حزب الله الاشداء والمتمرسين، كما قالت الصحيفة. وقال الضابط اياه للجنود ان المهمة التي قررتها هيئة الاركان العامة في جيش الاحتلال هي القيام بمحو قريتين لبنانيتين عن بكرة ابيهما. واضاف انه يتحتم علينا انجاز المهمة الملقاة علي عاتقنا في اسرع وقت ممكن. واضاف المراسل الاسرائيلي ان علامات السعادة والسرور بدت علي وجوه جنود الاحتلال لدي سماعهم عن المهمة، واعربوا عن استعدادهم الكامل لتنفيذها علي احسن وجه، وتابع قائلا ان احد الجنود الذي شارك في الاستماع الي المحاضرة قبل العملية اعرب عن خيبة امله من ان المهمة الملقاة عليه وعلي رفاقه هي هدم قريتين لبنانيتين فقط، وطالب بتوسيع المهمة لتشمل العديد من القري اللبنانية الواقعة في الجنوب. وحسب الصحيفة فان الحديث دار عن القريتين شيحين ورجامين. واضافت الصحيفة ان قوات الاحتلال جهزت نفسها لعملية هدم القريتين وتزودت باكثر من 500 قنبلة لتفجيرها في بيوت القريتين، بالاضافة الي 19 بلدوزرا من طراز (كاتربيلر) الامريكي الصنع، مشيرة الي ان اسم الوحدة هو وحدة الكسندروني واغلبية الجنود الذين يخدمون فيها هم من جنود الاحتياط الذين قررت الحكومة الاسرائيلية استدعاءهم الي الخدمة خلال العدوان علي لبنان. ونقلت الصحيفة عن جندي اخر شارك في في الاستماع الي المحاضرة قوله انه علي اقتناع تام بانه يجب محو القري اللبنانية في الجنوب عن بكرة ابيها، لان هذا الامر بحسب رأيه سيؤدي الي ابعاد تهديد القصف الصاروخي لشمال اسرائيل من قبل منظمة حزب الله اللبنانية، واضاف انه علي استعداد للتضحية من اجل القضاء نهائيا علي حزب الله وتهديداته المستمرة للعمق الاسرائيلي. وحاول الناطق العسكري الاسرائيلي، كما اكدت الصحيفة، التخفيف من تصريحات الضابط اياه، حيث زعم الناطق في رده بان الضابط المسؤول عن الوحدة كان متحمسا للغاية واراد من خلال حديثه مع الجنود رفع معنوياتهم وحثهم علي القتال، ونفي الناطق الاسرائيلي نفيا قاطعا بحسب معاريف ان تكون هيئة الاركان العامة قد اتخذت قرارا بهدم القري اللبنانية ومحوها عن بكرة ابيها.ونقلت الصحيفة ايضا عن الضابط المسؤول عن الوحدة قوله لجنوده انه منذ بدء العدوان الاسرائيلي علي لبنان تمكن الجيش الاسرائيلي من الانتصار علي مقاتلي حزب الله وقتلهم او اسرهم، وبالتالي اضاف ان المهمة ايضا تتمحور في قتال رجال حزب الله في أي مكان. وعلي الرغم من الخسائر البشرية والمادية التي تكبدها جيش الاحتلال في عدوانه البربري والهمجي علي لبنان، الا ان القائد اياه قال لجنوده ان مقاتلي حزب الله يخافون من الجيش الاسرائيلي وبالمقارنة بيننا وبينهم فإننا اقوي منهم كثيرا وهم بالنسبة لنا صغار ولا قدرة لهم علي قتالنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية