بوش وصلت هديتك فشكرا من اطفال قانا!!

حجم الخط
0

بوش وصلت هديتك فشكرا من اطفال قانا!!

بوش وصلت هديتك فشكرا من اطفال قانا!! نقول لبوش هديتك وصلت لدولة بني صهيون، والقنابل الذكية التي ارسلتها الي اسرائيل عبر المطارات البريطانية، فعلت فعلها في قانا ونشرت القتل والدمار والرعب وابادت سكانا آمنين وخطفت الاطفال علي حين غرة من احضان ذويهم دون اكتراث لأبسط المشاعر الانسانية ودون شعور بالحرج او الخجل فكانت غطرسة صهيونية لا حدود لها.ومجزرة قانا ما كانت ان تتم لولا التفويض والدعم الامريكي المطلق لدولة بني صهيون ومباركة بعض الحكام العرب الذين لم تحرك مجازر الامريكان في العراق الذبيح ولا في فلسطين احاسيسهم بل طمسوا رؤوسهم في التراب ورفعوا مسؤوليتهم عن انتمائهم لهذه الامة، واكتفوا ببيانات الشجب والاستنكار كعادتهم في مثل هذه المواقف!! وعلي مدي سنوات حكم هؤلاء الحكام لم يسجلوا قط موقفا صريحا وجريئا وشجاعا ازاء كافة الجرائم التي تعرضت لها امتنا العربية.انكم ايها الحكام العرب وهبتم دولة بني صهيون مواقف مجانية مشجعة علي مواصلة العدوان علي اهلنا في لبنان، مثلما باركتم الغزو الهمجي الامريكي ضد العراق ولم تتحرك احاسيسكم حول المجازر التي ارتكبها الصهاينة الجدد بحق العراق والعراقيين.لقد وصلتم الي مثل هذه الحالة من الذل والاستسلام والهوان من أجل ان لا تفقدوا ولاءكم لامريكا ومن أجله تفقدوا كراسيكم.اما نحن فلا ننتظر منكم النصرة لان العروبة وئدت بأيديكم وما علينا سوي القول الا قد اسمعت إذ ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي.. فمن الف الذل سهل عليه الهوان.صباح خليل الزبيديكاتب عراقي يقيم في كندا6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية