القاهرة – يو بي اي: قطع عشرات المصريين في المحلة الكبرى الأحد، خطوط السكك الحديد بين مدينة طنطا ومحافظة دمياط، احتجاجاً على نقص السولار وتوقف الحافلات وسيارات الأجرة.وقام عشرات من أهالي مدينة المحلة الكبرى (بمحافظة الغربية شمال غرب القاهرة)، اليوم، بوضع جذوع أشجار وكتل خرسانية وأضرموا النار فوق قضبان السكك الحديدية بقرية ‘بلقينا’ لتتوقف بذلك حركة القطارات بين مدينة طنطا (مركز محافظة الغربية) وبين محافظة دمياط الساحلية،وذلك احتجاجاً على نقص السولار.وأوقف عشرات السائقين بالمحلة الكبرى سياراتهم الأجرة والسرفيس بين طنطا والمحلة.وتعاني غالبية المحافظات المصرية منذ مطلع العام الحالي من نقص الكميات المطروحة من السولار ما أدى إلى نشوء سوق سوداء انعكس بدوره على تزايد الاحتجاجات الشعبية على النظام الحاكم، فيما يُنتظر أن تتفاقم الأزمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة مع بدء موسم حصاد الحاصلات الزراعية.qar