رئيس وزراء إثيوبيا: تشكيل لجنة للتفاوض مع قوات تيغراي

حجم الخط
0

نيروبي: قال رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد اليوم الثلاثاء إن الحكومة الاتحادية شكلت لجنة للتفاوض مع قوات إقليم تيغراي الشمالي.

وأضاف لنواب في البرلمان “فيما يتعلق بالسلام تم تشكيل لجنة. تحتاج المفاوضات إلى الكثير من العمل، وقد تم تشكيل لجنة وستدرس كيفية إجراء المحادثات”.

(رويترز)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية