الرياض ـ يو بي اي: بحث الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز، مع رئيس المؤتمر الوطني الليبي العام محمد يوسف المقريف، الذي يزور المملكة حالياً، سبل دعم التعاون بين البلدين. وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) الجمعة، أن الجانبين السعودي والليبي بحثا خلال اللقاء ‘آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات إضافة إلى مجمل الأحداث والتطورات الراهنة في المنطقة’.واستقبل وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل، في الرياض مؤخراً، مندوب رئيس المجلس الانتقالي الليبي عبدالباسط عبدالقادر البدري، الذي حمل معه رسالة للملك عبدالله بن عبدالعزيز من رئيس المجلس الانتقالي الليبي مصطفى عبدالجليل.وقررت السعودية في العام 2004 طرد سفير ليبيا من أراضيها، وسحب سفيرها في طرابلس نتيجة لحالة التوتر التي برزت للعلن خلال القمة العربية في شرم الشيخ عام 2003.