روسيا تدين ‘الاعتداء الارهابي’ في تل ابيب

حجم الخط
0

موسكو ـ ا ف ب: دانت روسيا الاربعاء ‘الاعتداء الارهابي الاجرامي’ الذي اوقع 17 جريحا في حافلة بوسط تل ابيب في اليوم الثامن من العملية الاسرائيلية ضد المجموعات المسلحة الفلسطينية في قطاع غزة ودعت الطرفين الى انهاء المواجهة المسلحة.وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان ان ‘روسيا تدين بشدة هذا الاعتداء الارهابي الاجرامي’. واضافت ‘من الضروري الاشارة الى ان اعتداء تل ابيب وقع في اليوم الثامن من المواجهة بين الاسرائيليين والفلسطينيين في غزة. وفي هذا الاطار نكرر دعواتنا الى الطرفين لوقف فورا المواجهة المسلحة’. وعبرت الوزارة عن الامل في ان تؤدي جهود الوساطة التي تقوم بها مصر ودول اخرى ‘الى وقف العنف والقصف ومعاناة المدنيين عبر تمهيد الطريق امام وقف لاطلاق النار طويل المدى’.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية