فييرا يعود من الإمارات اليوم ويناقش المجلس في قرار رحيله إذا لم يعد الدوري منتصف ديسمبر

حجم الخط
0

عشرة لاعبين غابو عن مران الزمالك أمس القاهرة ‘القدس العربي’ من محمد القاعود : شهد مران الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك صباح أمس غياب عشرة لاعبين دفعة واحدة سيعة منهم دون إذن مسبق من الجهاز الفني ، فيما غاب أيضا البرتغالي يوسف فييرا المدير الفني للفريق والذي يعود من الإمارات اليوم الإثنين . وعاد الزمالك للمران أمس بعد راحة حصل عليها اللاعبون لمدة يومين في أعقاب الفوز وديا بهدف نظيف على منتخب اليمن في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر ، وغاب وإبراهيم صلاح وحمادة طلبة وصلاح سليمان وعمر جابر ومحمد إبراهيم وإسلام عوض بالإضافة إلى الحارس أحمد الشناوي دون إذن ، فيما غاب الثلاثي أحمد جعفر ونور السيد ومحمد عبد الشافي لانضمامهم لمعسكر المنتخب العسكري الذي يستعد للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية العسكرية والتي ستقام في كوت ديفوار .ويستأنف الفريق تدريباته غدا تحت قيادة المدير الفني حيث قاد مران الفريق أمس أسامة نبيه المدرب المساعد ومعه البرازيلي ماركوس مدرب الأحمال ، فيما يخوض الزمالك مباراة ودية يوم الخميس القادم أمام وادي دجلة على ملعب الهدف بأكتوبر .يأتي ذلك في الوقت الذي ينتظر فيه المدير الفني معرفة مصير بطولة الدوري وما إذا كانت ستنطلق في منتصف ديسمبر المقبل أم يتم تأجيلها مجددا أو إلغائها نظرا للأحداث التي تمر بها البلاد ، وعلمت ‘القدس العربي’ أن فييرا قرر الرحيل في حالة عدم عودة الدوري في موعده المحدد وهو ما حرص المدير الفني على إبلاغه لممدوح عباس رئيس النادي في الجلسة التي جمعتهما قبل سفره إلى الإمارات للإطمئنان على أسرته .ويأتي قرار المدير الفني على الرغم من الضغوط التي يمارسها عليه رئيس النادي لإقناعه بالبقاء لقيادة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا في نسخته الجديدة التي ستنطلق في مارس المقبل ، إلا أن فييرا حتى الأن يرفض أن يكون دوره قاصرا على قيادة الفريق في التدريبات والمباريات الودية فقط .ومن المنتظر أن يعقد فييرا جلسة ‘جديدة’ مع عباس لإنهاء العلاقة بين الطرفين بالتراضي دون التقيد بالشرط الجزائي الموجود في عقده والذي يعادل راتب شهرين .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية