الجزائر ـ د ب أ: فرضت لجنة الانضباط برابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم غرامات مالية على أندية وفاق سطيف واتحاد الحراش ومولودية الجزائر وأهلي برج بوعريريج ، بسبب سوء سلوك جماهيرها خلال مباريات المرحلة الثانية عشر بالدوري. وجرى تغريم وفاق سطيف المتصدر 500 يورو لسوء سلوك جماهيره في المباراة التي تغلب فيها على ضيفه مولودية الجزائر 3/1 ، كذلك غرمت اللجنة نادي مولودية الجزائر 300 يورو لاستخدام مشجعيه الألعاب النارية واتحاد الحراش 400 يورو بسبب إلقاء مشجعيه المقذوفات على أرضية الملعب. أما العقوبة التي فرضت على نادي أهلي برج بوعريرج فكانت أشد حيث غرمته اللجنة 700 يورو لسوء سلوك لاعبيه وجماهيره. وجرى إيقاف سعيد بلكلام مدافع نادي شبيبة القبائل وحكيم خودي لاعب شباب بلوزداد وتهامي سيبي لاعب شبيبة الساورة مباراة واحدة ، وتغريم كل من سعيد بوشوك لاعب شباب باتنة وسمير زاوي مدافع جمعية الشلف 200 يورو لاحتجاجهما على القرارات التحكيمية. وفرضت لجنة الانضباط عقوبة الإيقاف مباراتين وغرامة قيمتها 200 يورو على حكيم سبع المدرب المساعد لنادي شبيبة بجاية. ومن جهة اخرى أسفرت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس الجزائر لكرة القدم عن مواجهة مثيرة بين شبيبة الساورة الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين وضيفه اتحاد الجزائر صاحب أكبر عدد مرات فوز باللقب. ويلتقي وفاق سطيف حامل اللقب نادي أتلتيك بارادو المنافس في الدرجة الثالثة كما يلتقي شباب بلوزداد مع مولودية الدبدابة المنافس بالدرجة الخامسة. ويحل شباب قسنطينة ضيفا على اتحاد عنابة في مواجهة بينما تبدو مهمة مولودية الجزائر أسهل شيئا ما عندما يحل ضيفا على اتحاد الشاوية الذي توج بلقب الدوري آخر مرة في أوائل التسعينيات من القرن الماضي. وتقام مباريات دور 32 يومي 14 و15 كانون أول/ديسمبر المقبل.