لص يسرق جهاز تلفزيون من جناح مرضى السرطان بمستشفى

حجم الخط
0

لندن ـ يو بي اي: سرق لص جهاز تلفزيون ومشغل أقراص (دي في دي) من جناح مرضى السرطان في أحد المستشفيات البريطانية.وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن الموظفين العاملين في مستشفى إسيكس بمدينة كولشستر وصفوا السرقة بأنها ‘خسيسة وجديرة بالازدراء’. واضافت أن جهاز التلفزيون ومشغل (دي في دي) اللذين تم شرائهما من أموال تبرعات المرضى السابقين، سُرقا من جناح جيفرسون لمرضى السرطان الذي يحتوي على 16 سريراً.ونسبت إلى متحدثة باسم المستشفى قولها ‘لم استطع تصديق ما حصل، ولم يحدث مثل هذا الشيء مطلقاً من قبل’.واضافت المتحدثة ‘نحن لا نملك أجهزة تلفزيون بجانب كل مريض في جناح جيفرسون، لكن هناك جهاز تلفزيون ومشغل (دي في دي) في قاعة الاستقبال حيث يجتمع المرضى مع عائلاتهم للدردشة ومشاهدة التلفزيون’.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية