ايران الامس واليوم

حجم الخط
0

ايران الامس واليوم

ايران الامس واليوم عدوي في الامس صديقي اليوم، عدو عدوي صديقي، هكذا السياسة والسائرين بكنفها، ان العداء الذي كان ايام الحرب الباردة قد تغير بشكل كلي، واعداء الامس اصبحوا اصدقاء وحلفاء. مثلا النظام الايراني كان يعادي طالبان في افغانستان واليوم ما يجري من تصعيد في افغانستان والاساليب المستخدمة مثل الانتحارين والاختطاف، نفس الاساليب المتبعة في العراق نري النظام الايراني بدأ بتوسيع جبهتة كلما اشتد عليه الخناق، ويري النظام الايراني ان ينقل ارض المعركة الي افغانستان والعراق كخط امامي لمعركتة مع الامريكان.فان النظام الايراني هو نظام قومي بمعني الكلمة مستعد للتحالف مع الشيطان في سبيل اهدافه وطموحاته التوسعية علي حساب العرب ومصالحهم، هنا مكمن الخطر حيث يتعامل العرب مع عدو متلون.اليوم النظام يطالب بحياد العرب من المعركة القادمة بينه وبين المجتمع الدولي، في حين نري الساحل الشرقي للخليج العربي بات يعج بمنصات اطلاق الصواريخ الموجهة الي مصافي نفط ومحطات الطاقة والموانيء الخليجية ان الخطر الايراني سيتعدي الخليج العربي الي كافة الدول العربية لكننا نحن العرب تعودنا ان نصحوا بعد وقوع الكارثة وحلول المصيبة.زين العابدين الاحوازي ـ عربستان[email protected]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية