جربي الحب مرة!

حجم الخط
0

جربي الحب مرة!

جربي الحب مرة!ما عشت في تلك الحياة.. أنا لكلكنك.تطئيننا بالاقدام فكأننا لسنا لكفجربي الحب هذا مرةكيف الذي ما بيننا يغدو سجالاً؟فكأنك استعماروكأننا جيش النضال!السقف اذا يهوي يهوي عليرأس الجميعالراعي ثم.. كلابه.. ثم القطيعفهنا الطوفان آت لا نجاةخرق السفينة عابهامن ينجو من ركابها؟هذه قوانين السلامالعين تغمض واللسان بل كلاميدمن بعد الفطاممهما تكون بنا الآلامفجربي الحب هذا مرة ومرةفوزي الاستاويباريس6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية