نحيب الطفلة هدي ينتظر شيم حكام العرب

حجم الخط
0

نحيب الطفلة هدي ينتظر شيم حكام العرب

نحيب الطفلة هدي ينتظر شيم حكام العربلا نتوقع أبدا أي مواقف شجاعة تنمو وتأتي وتعبر عن غيرة عربية وإسلامية أصيلة من حكام بلدتهم وأذلتهم الهيمنة الغربية والأمريكية الصهيونية وخدعتهم وسحرتهم بحلاوة وشهوة الحكم وضمنت لهم ديمومية كرسي الحكم تحت حماية وحراسة جحافلهم وأساطيلهم وبوارجهم القابعة بينهم والتي بالتأكيد أذهلت عقول حكامنا فطمعوا وصدقوا لضعف إيمانهم ونفوسهم فماتت ضمائرهم ودفنت غيرتهم، كما ولا نتوقع مواقف من نائم حتي يصحو.فمتي يا تري ستصحو شعوب هذه الدول من نومها لتثور علي حكامها وتسترشد بنفسها المواقف الشجاعة وتقود نفسها صوب الطريق الصحيح وترفض الظلم والذل والهوان الذي يضربها صباح ومساء، إن لم تجد وتري من هو أهل لقيادتها والسير بها وتعبر بقوة عن ما تراه ويدور حولها؟ الجزيرة العربية وباقي الدول العربية والإسلامية ذات القوة والعدة والعتاد ومصر العربية القوية منبع القومية العربية وذات السبعين مليونا، عاجزة حتي بصمتها المخزي وتنديدها المكبوت بصدرها والمكبوح بفمها المقيد بيدها من قبل مرتزقة الغزو والاحتلال الصهيوأمريكي في مجزرة شاطئ غزة يوم الجمعة التاسع من حزيران/ يونيو الجاري.فلمن يا تري تلك القوة والعتاد التي دأبوا في اقتنائها ويعملوا علي تقويتها وكثرتها والتباهي بها؟ مالذي يخيف حكامنا من التنديد والاستنكار ضد إرهاب الدولة العبرية المنظم؟ أين أفعال وسلوك شعاراتنا: نموت، نجوع، نعطش، نصمد نقاوم نواجه ولا نركع او نهون علي أنفسنا ونخضع؟ أين الأمم أين الشعوب أين القوي أين العرب أين الغيورين؟ لم نسمع كلمة تنديد أو شجب او استهجان حيال ماجري ويجري يوميا لأولئك المستضعفين الذين أضعفهم ضعف وذل حكامنا الأفذاذ…انه لشيئ مخز، يحير ويدعو للخيبة والحسرة والحزن والاسي علي ما يصير ويعبث بنا من تدنيس وانتهاك لمقدساتنا وانتهاك لاعراضنا وحرماتنا.. امرنا لله ولا حول ولا قوة لنا الا با لله. جاهد الحدرمياليمن6

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اشترك في قائمتنا البريدية